Google
 
Web freecopts.blogspot.com

This page is powered by Blogger. Isn't yours?

الخميس، مارس 02، 2006

 

رد على الأستاذ نبيل لوقا بباوى

بقلم : كيتى
إلى الأستاذ نبيل لوقا بباوى الذى نصب نفسه بالقلم متكلما ومدافعا عن الأقباط ..
لماذا تفصل نفسك عن الواقع وتعيش فى عالمك الخيالى فقط.. لماذا لا تعترف بمشاكلنا وقضايانا ومعاناتنا على يد المسلمين ؟ هل لأن عيناك لا تريد أن ترى هذه المشاكل والأنات وصراخ المظلومين لأن هذا قد يؤثر على مصلحة مــا .؟ أم أنك لا تعى أو تفهم أنك غير أهل للكلام عنا وبلساننا كأقباط وليس لك إلا أن تتكلم عن نفسك وبيتك ورؤيتك الشخصية فقط ؟
يا أستاذ نبيل لوقا بباوى . القمص زكريا الذى تتهمه بين السطور بإشعال الفتنة الطائفية هو واحد من تلاميذ المسيح المدافعين عن المسيحية .. ألا تفهم ولا ترى ما يفعله المسلمون بأولادنا وبناتنا كل يوم بدءا من المدارس وما يحشرونه فى عقول صغارنا من أياتهم القرأنية البغيضه بالإجبار مرورا بالشوارع التى أمتلئت بالملصقات الدينية فى كل مكان ووسائل المواصلات التى أمتلئت بالدعاه (لقد اصبح الأن تقريبا 90% من مرتادى المواصلات العامة دعاه اسلاميين الأن حتى البنات والسيدات) مرورا بالتلفزيون الذى أصبح النصيب الأكبر فيه للبرامج ا لدعائية الإسلامية الدينية ..
ولا أعتقد انك محتاج ان اذكرك بعدد بناتنا التى تم أختطافهن للأسلمة سواء بالإجبار أو بالأغراءات بوعود الزواج والحب الباطل .. ولن اذكرك ايضا بعدد الكنائس التى حرقوها لنا فى مصر بين المنيا وسوهاج واسيوط وديروط ...و...و... ، ولن أذكرك ايضا بشهداء الكشح ، ولن أذكرك أيضا بشهداء مسيحيتهم ومن داخل محلاتهم التجارية وبيوتهم .. لن أذكرك بمعاناة الأقباط القاسية الأن والتى أدخلتها فى عصر رومانى جديد لأننا نشكر الله على هذا الإضطهاد ومرحبا بالإستشهاد من أجل أسم المسيح . وإن كان القمص زكريا يجاهر كل يوم على شاشات التلفزيون بنواقص الإسلام ومساوئه فهو يفعل هذا ليرى المسلمون نواقض دينهم وكيف هو يسبب الألام للبشرية والمعاناة لكل خلق الله وليس رحمة وعدل كما يدعون . فمنهم من لا يرى حقيقة هذا الدين ويراه السماحة والمحبة والعدل .. ومنهم من يظنون إننا نفترى عليهم ولا يعرفون ولو واقعة واحدة حتى من هذه والتى تحدث لنا .. فكما تعرف ياأستاذ نبيل لوقا بباوى فالإعلام العربى لا يفضح نفسه ودينه ورسوله ولن يعلن على الملأ ما يفعله الإسلام بنا وما يقع علينا من ظلم أو حرق وهدم أو أختطاف.. فهم يفضلون البقاء أطهاراً فى عيون عامة البسطاء.
لكن .....
كفى . وكفى تجاهلا منك ومن امثالك لألام الناس . فأنت مثلك مثلهم . تساعدهم بذراع قوى وحماسة تحسد عليها فى تغييب العقول حتى لا تفهم حقيقة ما يدور حولها وإقفال العيون حتى لا ترى وصم الأذان عن أنات المظلومين وصراخهم طالبين الغوث والنجده.. أنت تظلم الأقباط وتقتل منهم بكلماتك تلك كل من طعنه الإسلام فى أعز ما يملك سواء كان أخت أو أم أو أبنه .. تساهم معهم فى تحطيم عقول صغارنا وشبابنا بنفى ما يتم وضعه وغرسه فى عقولهم من أفكار إسلامية مسمومة فى كل يوم وكل ساعة.. تحاول تمزيق وطعن جسد المسيح مع من يريدون النيل منه. فحقا كنت أنت أبن الله الذى يدافع عن حقوق المظلوم ويقول الحق ولا يخشى الموت أو فقدان مال أو منصب .
شكرا لك ياأستاذ نبيل لوقــا بباوى . ولكننا لا نريدك أن تتكلم بلساننا ولا أن تعتبر نفسك فرداً منــا . فأنت أنسلخت عنا ولا تعيش بيننا ولا تشعر بما نشعر من ألم وظلم وإضطهاد .. تكلم عن نفسك وعن أهل بيتك فقط فهؤلاء من ربحت العالم كله وخسرت نفسك من أجلهم . ولكننا نحن لسنا منك وأنت لست منا. فأنت مرفوض منا ولا تعبر عن رأى أصغر فرد من أفراد كنيسة الله الواحد..
مع تمنياتى لك بمزيد من الريــاء والنفاق المربح ومزيد من الإشتراكات فى نوادى العظماء كنادى هيليوبوليس والجزيرة والشمس . وأترك القلم لمن له شرف الكلمة ولا ينقش به للناس ما يعميهم عن الحقيقة ويلغى لهم عقولهم لكى لا يفكرون فيما تراه أعينهم

Comments:
مبروك على الموقع العربى
ع
 
موتو بغيظكم, ستبقى مصر إسلامية رغم أنفكم
 
إنتا زعلان إن التيليفزيون فى قنوات إسلامية تدعو للعفة والإحترام ومش زعلان على قنوات الأغانى إللى بتفسد عقول الأطفال والشباب المصرى ( مسلم ومسيحى ) وتزرع جواهم الإباحية والتبرج . . زكريا بطرس فعلا يحاول إشعال الفتنة الطائفية بكلام المستشرقين البايت إللى عمال يرددوا على بطال ولو إنتا موضوعى بجد وحقانى إقرأ ردود المسلمين على شبهات زكريا بطرس ( المشلوح أبو خلاص فى لحظة )
 
إرسال تعليق

<< Home

Free Copts الأقباط الأحرار

This page is powered by Blogger. Isn't yours?

المقالات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع
Links
archives
Hit Counter
hit Counter